نصائح جنسية

أسرار الوصول لهزة الجماع والنشوة في دقائق فقط

هزة الجماع والنشوة
هزة الجماع والنشوة

بشكل عام، يتطلب وصول المرأة للنشوة الجنسية أو كما تعرف باسم هزة أو رعشة الجماع وقتاً أطول من الرجل، وهذا الأمر قد يخلق مشاكل في العديد من الزيجات خاصة إن كان الرجل لا يطيل في مداعبة المرأة ولا يقوم بأساليب تساعدها على الوصول للنشوة هزة الجماع بسهولة قبل إيلاج القضيب في المهبل. لو كنت واحدة من الزوجات اللواتي يعانين من بطء الوصول لهزة الجماع، فإننا نستعرض عليكم أسرار الوصول للنشوة وهزة الجماع في دقائق فقط.

يعرف عن المرأة بأنها تحتاج لوقت أطول من الرجل خلال ممارسة الجنس من أجل الوصول للنشوة. يمكن أن يصل الرجل للنشوة بسرعة مع خروج المني، بينما المرأة تصل بمشاعرها أكثر من الجسم. هناك عدة طرق مبتكرة ومختلفة تساعد المرأة على الوصول لهزة الجماع والنشوة نستعرض بعضها عليكم:

المداعبة الجسدية والتدليك قبل الإيلاج

هذه الخطوة جد مهمة لمساعدة المرأة للوصول لهزة الجماع والنشوة في دقائق فقط وعدم التأخر في ذلك، ولكن للأسف نجد الكثير من الأزواج الذين يتجاوزونها أو لا يطيلون فيها.

يوصي خبراء الجنس بضرورة مداعبة الزوج والتلامس الجسدي معه قبل الإيلاج وحتى أثناء الإيلاج. التلامس الجسدي يكون بتدليك ظهر الزوج بحركات دائرية مع استخدام زيوت المساج المعطرة أو المرطبات المهبلية.

اقرأ أيضا : نصائح ذهبية لممارسة الجنس أول مرة

هذه الخطوة ستزيد من إثارتك الجنسية وشهوتك وسوف تجعل إحساسك بالعلاقة الجنسية أفضل بكثير، وهذا ما يساعدك على الوصول للنشوة الجنسية ورعشة الجماع بسرعة بل قد يحدث ذلك لأكثر من مرة في نفس العلاقة الجنسية.

اقرأ أيضا :  زيت العلق بن علي اليمني الأصلي لتكبير القضيب

مداعبة مناطق الإثارة في جسم المرأة

هناك العديد من مناطق الإثارة في جسم المرأة التي لو تم مداعبتها سواء من طرف المرأة نفسها أو الرجل (يستحسن أن يكون الزوج هو الذي يداعبها)، فإنها تساعد المرأة على الوصول لهزة الجماع والنشوة في دقائق فقط. نستعرض عليكم بعض مناطق الإثارة عند المرأة:

  • مداعبة البظر: اجعلي زوجك يثيرك عن طريق مداعبة بظرك عبر تحريكه بالأصابع واليدين ولحسه بلسانه وتقبيله بفمه وكذلك فركه بقضيبه. سوف تشعرين بمتعة عالية أثناء قيامه بذلك. لو كنت تريدين الوصول للنشوة الجنسية ورعشة الجماع فلا بد من أن يقوم زوجك بمداعبة بظرك.
  • مداعبة الحلمات: يمكن مداعبة حلمات الثدي عن طريق الأصابع أو الفم واللسان، فهي تساعدك على الوصول لهزة الجماع والرعشة بسرعة وفي دقائق. تزيد مداعبة حلمات ثديك من شهوتك الجنسية بسبب احتوائها على الكثير من الألياف العصبية شديدة الحساسية.
  • منطقة G-spot: هي عبارة عن منطقة صغيرة للغاية تتكون من ألياف وأنسجة توجد على داخل المهبل بمسافة خمسة سنتمتر من بدايته. هذه المنقطة قابلة للانتصاب ويمكن للزوج الوصول إليها عن طريق أصبع السبابة والوسطى أو إدخال القضيب وفق وضعيات معينة مثل وضعية الدوجي. إثارة منطقة الجي سبوت يساعد المرأة في الوصول لهزة الجماع في دقائق وبسرعة والسبب هو أنها جد حساسة.

تجربة وضعيات جنسية معينة

هناك مجموعة من الوضعيات الجنسية التي لو جربتها رفقة زوجك فإنك ستصلين للنشوة الجنسية بشكل أسرع. تجربة وضعيات جنسية مختلفة يساعدكما على التجديد وتفادي الوقوع في الروتين والتكرار الممل.

ZIT AL ALAK

احرصي على تجربة وضعيات جنسية تساعد في وصول قضيب الزوج لمناطق الإثارة بداخل المهبل، ولا تنسي أن تدفعيه لمداعبتك باللمس والكلمات أيضاً.

التحكم في العلاقة الجنسية

آخر اقتراح وحيلة نقدمها لك هي أن تصبحي المتحكمة في العلاقة الجنسية وتختاري الوضعية الجنسية التي تريحك وتزيد من شهوتك الجنسية ولذتك واستمتاعك بالجنس، فهذا الأمر يعتبر سرا من أسرار الوصول لهزة الجماع والنشوة في دقائق فقط.

اقرأ أيضا :  ممارسة الجنس أثناء الحمل هل يضر الجنين؟

نهايةً، احرصي على تجربة كل الخطوات والأسرار التي ذكرناها لك في هذا المقال، فالوصول للنشوة الجنسية يعتبر مهما في نجاح العلاقة الجنسية بين الزوجين وخلق السعادة والرضا عن العلاقة ككل.