استرجاع البكارة : 10 طرق لإسترجاع البكارة بطرق طبيعية

استرجاع البكارة بطرق طبيعية
استرجاع البكارة بطرق طبيعية

تسعى جميع الفتيات اللواتي فقدن البكارة إلى استرجاع البكارة بطرق طبيعية، بعيداً عن العمليات الجراحية المعقدة والمكلفة للغاية. والتي تثير انتباه الجميع، خاصة في المجتمعات العربية، التي لا تراعي في كثير من الأحيان، حالة المرأة الصحية والنفسية والاجتماعية. ولكي تستطيع الفتاة استرجاع بكارتها بطرق طبيعية، عليها اتباع العديد من الطرق الطبيعية، التي تساعد على إعادة الفتاة لحالة البكارة مرة أخرى مع مرور الوقت.

 هل هناك صلة بين غشاء البكارة والعذرية؟

ليس هناك صلة كبيرة بين غشاء البكارة والعذرية، فليس شرطاً على عذرية الفتاة، أن ينفض غشاء البكارة لديها خلال الليلة الأولى من الزفاف، ففي بعض الأحيان ينفض الغشاء بالكامل، أو جزء منه، نتيجة للتعرض للإصابة في هذه المنطقة أثناء ممارسة رياضة الجمباز، أو ألعاب القوى، أو ركوب الدراجة الهوائية، وفي بعض الحالات النادرة تولد الفتيات بدون غشاء بكارة.

هل يمكن استرجاع البكارة بعد فقدانها لدى الفتاة؟

يمكن استرجاع البكارة بعد فقدانه بشكل كامل، من خلال إجراء عملية جراحية لإصلاح الغشاء، وخياطته. وتستهدف هذه العملية إنشاء غشاء بكارة جديد من بقايا الغشاء الأصلي، وتتم هذه العملية الجراحية أثناء استخدام تخدير موضعي، وبعد الانتهاء منها سيظهر غشاء البكارة مشدوداً وسليماً، عند محاولة النظر إليه من خارج المهبل.

وتتعافى الفتاة بعد أسبوع من إجراء عملية إصلاح غشاء البكارة، ويمكنها أن تعود إلى عملها بعد 3 أو 4 أيام من إجراء العملية، ولكن لا يمكنها ممارسة الرياضة لمدة أسبوعين على الأقل. وكذلك الامتناع عن ممارسة الجنس مع زوجها لمدة 8 أسابيع متواصلة بعد إجراء العملية.

كيف يمكن استرجاع البكارة بطرق طبيعية؟

1 – فاكهة عنب الثعلب

وهي أحد أنواع فاكهة العنب، والتي تساعد على شد الجسم بشكل كامل، وخاصة شد منطقة المهبل، و استرجاع البكارة حالتها مثلما كانت مشدودة وقوية، وهذه الفاكهة غنية بشكل كبير بفيتامين ج، الذي يساهم في شد منطقة المهبل وتقويتها، ويتم استخدامها بأن تغلى في الماء وتحفظ في وعاء حتى تبرد، ويتم يومياً وضع هذا الماء على المهبل قبل الاستحمام بكمية قليلة، وعدم الإكثار منها يومياً، لأن الإكثار منها يسبب نتائج سلبية

تكبير الذكر0 1

2 – تمرين كيجل الرياضي

تمرين كيجل
تمرين كيجل

يساهم تمرين كيجيل الرياضي في شد جدار المهبل، وتقويته، واستعادته حالته أيام البكارة تماماً، كما يعمل تمرين كيجيل أيضاً على تقوية عضلات الحوض، وتقليص حجمها، مع الممارسة المستمرة. ويفضل أن يتم تكرار هذا التمرين 3 مرات يومياً.

3 – فاكهة أوك غال

أوك غال أو تفاح البلوط
أوك غال أو تفاح البلوط

فاكهة أوك غال أو تفاح البلوط، هي فاكهة تحتوي على الكثير من العناصر المرطبة والمهدئة، التي تساعد في شد جدران المهبل لدى النساء، ويتم استخدامه عن طريق  طحن القليل منه بشكل ناعم للغاية، ثم القيام بصناعة معجون منه، ووضع هذا المعجون على جدار المهبل، وتركه لبعض الوقت قبل إزالته. ليقوم بتقوية وشد جدران المهبل مع تعدد الاستخدام ومع مرور الوقت يتم استرجاع البكارة، ليعود المهبل مشدوداً وقوياً مثل حالة البكارة تماماً.

4 – استخدام النظام الغذائي الصحي و التمارين الرياضية

لكي تحصل النساء على أفضل نتيجة ممكنة، يجب أن تضع في اعتبارها دائماً، أن ممارسة الرياضة لوحدها لا تكفي للحصول على مهبل مشدود وقوي، بل يجب أن تتبع الرياضة بنظام غذائي صحي تماماً، يساعد على حرق الدهون، والمساعدة في نمو العضلات وإصلاحها بشكل صحيح وسليم، ومن أفضل الأطعمة في هذا الجانب:

الكربوهيدرات، والبروتينات الحيوانية العضوية الصافية، والفواكه والخضروات العضوية، والتي يجب أن تكون مضمنة ضمن جدول الغذاء اليومي للنساء.

5 – تمرين مخصص لعضلات الحوض

من الأفضل دائماً التركيز على إجراء تمرين خاص، يساعد على شد عضلات الحوض، لأن الحوض عنصر أساسي مسؤول عن تقلصات عضلات الحوض، و وصول المرأة إلى ما يسمى بهزة الجماع، أو النشوة الجنسية. فكلما كانت عضلات الحوض أقوى كلما كان الوصول إلى النشوة الجنسية اقوى وأكثر متعة.

6 – استخدام كرات بين وا و إداخلها في عضلات قاع الحوض

كرات بين وا
كرات بين وا

في بعض الأحيان، لا تساعد التمارين المخصصة لقاع الحوض على شد المهبل وتقويته لوحدها، لذلك تحتاج النساء لإدخال ما يسمى بكرات بين وا، أو ما تعرف باسم كرات الجيشا إلى داخل المهبل. والتي تتميز بكونها مفيدة للغاية في شد جميع أجزاء المهبل، و استرجاع البكارة لمرونتها مثل فترة البكارة تماماً.

7 – التركيز على اتباع أسرار حواء الحميمية لاستعادة البكارة

تعمل هذه الأسرار على استعادة ضيق المهبل و استرجاع البكارة مثل حالتها الاولى تماماً، مما يجعل الرجل يستمتع بالعلاقة الحميمة أكثر من الوقت الحالي، حيث يستعيد المهبل حالته الضيقة مثل أيام الزواج الأولى، مما يشعر الرجل والمرأة بالشباب واستعادة نشاطهم القديم، وتعمل هذه الأسرار على شد المهبل وتضييقه بعد استخدامها بأسبوع واحد فقط.

إقرأ أيضا : غشاء البكارة : أنواع غشاء البكارة و معلومات لكل مقبل على الزواج

8 – التعرق الشديد أثناء ممارسة التمارين الرياضية

في هذه الحالة، يجب القيام بالتركيز على التمارين الرياضية التي تسبب تعرق كبير للنساء مثل: تمارين البيلاتس، و تمارين اليوجا، إلى جانب التمارين المخصصة للحوض أيضاً، مع التركيز بشكل كبير على تعرق عضلات قاع الحوض أُثناء التمارين، مما يساعد على تقوية عضلات الحوض وشدها لأطول فترة ممكنة.

9 – استخدام نبات بوريريا ميريفيكا

بوريريا ميريفيكا
بوريريا ميريفيكا

بوريريا ميريفيكا هو أحد النباتات التي توجد في منطقة شمال شرق تايلاند وميانمار، وعبر مر السنين يتم استخدامه دائماً  كمكمل للهرمونات الأنثوية، ووفقًا لبعض الخبراء، فإن استخدام هذا النبات الطبيعي في المنزل يعمل على شد المهبل بشكل مفيد للغاية مما يعمل على استرجاع البكارة طبيعيا، كما ويمكن استخدامه أيضاً من أجل تكبير الثدي.

10 – نبات كركم كوموسا

كركم كوموسا
كركم كوموسا

وهو أحد الأعشاب المفيدة أيضاً التي تساعد على استرجاع البكارة النساء، وشد جميع أجزاء جسمها وخاصة منطقة المهبل، ويعمل هذا النبات على شد العضلات بسرعة كبيرة للغاية، وهو من النباتات النادرة للغاية، ولا تتوفر بسهولة في السوق على الإطلاق، ولكن في حال تم الحصول عليها، فهي كافية لوحدها ولا تحتاج النساء لاستخدام أي شيء آخر معها لشد عضلات المهبل والجسم.

11 – الصبار

تحتوي نبتة الصبار على مستخلص الألوفيرا الذي يعالج الكثير من أمراض البشرة والجلد، فمن خلال وجود مواد طبيعية فإنه يساهم في منع جفاف وتهيج المهبل نهائياً. ويعمل على تقوية عضلات المهبل وشدها ثم استرجاع البكارة طبيعيا، والتخفيف السريع لجميع مشاكل الأعضاء التناسلية لدى المرأة، ويعمل كذلك على ترميم الايلاستين والكولاجين في الجسم، والعديد من الفوائد الأخرى الكثيرة لاستخدام نبتة الصبار وخاصة مستخلص الألوفيرا.

لماذا تشعر النساء بألم بعد الامتناع عن الجماع لفترة طويلة والعودة إليه بعدها؟

على الرغم من أن المهبل يعود ضيقاً بعد الامتناع عن الجماع لفترة طويلة لوحده، ولكنه لا يعود مثل حالة البكارة، بل يصبح في حالة تسمى ضمور المهبل وصغر حجمه، مما يشعر النساء بالألم بعد العودة لممارسة الجماع بعد فترة طويلة من الامتناع عنه، الأمر الذي يسبب الألم لهن بسبب عدم اعتياد المهبل على ممارسة الجنس، تماماً مثل ليلة الدخلة الأولى بعد الزواج مباشرة.

ويختلف مفهوم البكارة لدى الأشخاص، حسب القناعات والعلم الذي يعرفونه عن غشاء البكارة، ولكن جميع هذه الطرق الطبيعية تعمل على استرجاع البكارة طبيعيا و استعادة حالة المهبل مثلما كان في فترة البكارة، أو الفترة الأولى للزواج قبل الإنجاب الأول، ولكن لا يمكن بواسطة هذه الطرق الطبيعية استعادة غشاء البكارة كما كان قبل الممارسة الجنسية الأولى مطلقاً، إلا من خلال عملية جراحية يقوم بها الطبيب المختص، في حال رغبت الفتاة أو السيدة بإجراء هذه العملية.

تكبير الذكر0 1