علاقة حميمية ناجحة أمر سهل باتباع هذه النصائح الذهبية

علاقة حميمية ناجحة
علاقة حميمية ناجحة

علاقة حميمية ناجحة ركيزة أساسية تساعد على تقوية وتعزيز الترابط الزوجي. فليس من الصائب أن تترك حياتك الجنسية عرضة للملل والروتين. وأنت قادر على خلق أفكار جديدة وممتعة . وبعض الحيل والأساليب التي تجعلك تشعر بالمتعة. مهما طال الزمن بينك وبين شريك حياتك. وهذه مقالة تحت عنوان 9 نصائح هامة لـ علاقة حميمية ناجحة . سوف نتعرف من خلالها على بعض النصائح والأفكار. التي تساعد على تحسين حياتك الجنسية.

إذا كنت ترغب في الاستفادة القصوى من حياتك الجنسية، و الحصول على علاقة حميمية ناجحة. فإن هذه النصائح الجنسية، هي طريقة جيدة للبدء. وهذه بمثابة أفكار جديدة، يمكنك الإطلاع عليها.

ضع خطة زمنية

ضع فترة زمنية معينة، مثل أسبوعا واحدا أو أيا كان ما يناسبك. وهذه الفترة لا شك أنك تحتاج للجنس في ظلها، ولكن اسمحوا لأنفسكم فقط بالتقبيل. وحاولوا قدر مستطاع تجنب اللقاء الجنسي، حتى تنتهوا من هذه الفترة. فقد تساعد هذه الفترة المقتصرة فيها على المداعبات الجنسية، على زيادة حميه حواسك. وجميع مشاعر الأخرى التي يمكنك مشاركتها عند ممارسة العلاقة نفسها.

عليك بالتدليك

يمكن أن يساعدك التدليك على ممارسة الجنس المثير للغاية، وهو يعد كجزء من المداعبة. فإنها طريقة رائعة لبدء الأشياء ببطء والاسترخاء في إحساس بشرة بعضكم البعض، مع زيادة الإثارة. لكن التدليك البسيط الذي لا يؤدي إلى ممارسة الجنس، يمكن أن يكون له فوائد عديدة أيضا غير الحس الجنسي. فهو سوف يعرفك أو يعيد معرفتك بجسد شريكك، ويقلل من التوتر ويعيد تأكيد العلاقة الحميمة بينكم.

استخدم الألعاب الجنسية

إقرأ أيضا : أسباب فشل العلاقة الجنسية بين الزوجين

تكبير الذكر0 1

إذا شعرت أنت وشريكك بالملل الجنسي يوما ما، فقد يكون استخدام الألعاب الجنسية أمرا مهم لهذه الفترة. حيث يستخدم بعض الناس الهزازات وأكثر، كجزء مهم لـ علاقة حميمية ناجحة. إذا لم تفكروا أبدا في استخدام ألعاب الجنس من قبل، فكيف تشعر حيال تجربتها. يمكنك شرائها عبر الإنترنت، كما أنك لست مضطرا إلى إنفاق ثروة على الألعاب. يمكنكم استخدام  فرش الشعر الناعمة فهي رائعة على الجلد وأشياء أخرى كثيرة يمكنكم الإبداع بها.

ثقف نفسك جنسيا

هناك العديد من الكتب والمواقع الالكترونية التي تحتوي على معلومات ونصائح وتمارين وأفكار لوضعيات ممتعه وأيضا وأفكار لمساعدتك على تحقيق علاقة حميمية ناجحة مهما كان عمرك أو جنسك أو ميولك الجنسية أو ذوقك إذا لم تفكر أبدا في قراءة كتب الجنس أو تصفح المواقع التعليمية التي تهدف لتحسين حياتك الجنسية فلماذا لا تفعل ذلك الآن.

تجنب الخجل

لا شك أن كل شخص لديه تخيلات وأذواق وتفضيلات فريدة من نوعها، فلماذا لا تشاركها مع شريكك مادامت ليس محرمة. هذا الأمر قادر على أن يجعل حياتكم الجنسية في غاية الروعة والسعادة، فالخجل يقتل أشياء جميلة عديدة. الآن يمكنكم تشجيع بعضكم البعض، والبوح بما يجعلكم سعداء ويجعل حياتكم الجنسية في تحسن.

نظف نفسك دائما

 ليس من الجيد أن تكون محملا بالعرق الذي يحمل الرائحة الكريهة، وتبحث عن سعادة جنسية مع شريك حياتك. فعليك أن تحترم شريكك وتغتسل كل يوم، لمنع الروائح والأشياء السيئة. وأن تعطر جسدك جيدا، وأن تهتم برائحة فمك، وشكل أسنانك، وأن تفهموا وتحترموا رغباتك بعضكم خصوصا في هذه الأشياء.

إقرأ أيضا : تعرف على فوائد الجنسنج الجنسية

تجنب التفكير الخاطئ

يحدث في بعض الأحيان، أن يفكر كل من الرجل أو المرأة بعدم الثقة بالنفس خلال الجماع. مما يثير مشاعر الخوف لديهما، ويحدث هذا لبعض الأسباب، مثل وجود عيوب في الجسم كزيادة الوزن وغيرها من المشكلات. أو مشكلة صحية مثل فرط التعرق، أو رائحة الجسم الكريهة. فلابد أن نتقبل جسمنا وطبعنا وشكلنا كما هو، طالما ليس بمقدورنا التعديل أو التحسين به.