صحة الرجلصحة المرأةنصائح جنسية

معلومات يجب معرفتها قبل ليلة الدخلة

ليلة الدخلة او ليلة الزفاف من أقوى العهود التي ترسخ أساس الأسرة وبالتالي تكون ليلة الدخلة هي واحدة من أجمل الليالي التي لا تنسى في حياة كل إنسان. من خلال معرفة النقاط المهمة والاهتمام بها ، يمكن للأزواج توفير ليلة مليئة بالملذات التي لا تنسى لبعضهم البعض.

تختلف الثقافات المتنوعة والخصائص المختلفة والعادات والتقاليد العرقية اختلافًا كبيرًا فيما يتعلق بليلة الدخلة ؛ لكن من منظور أكثر عمومية ، يمكن اعتبار ليلة الدخلة هي الليلة الأولى للزوجين التي يتم فيها الاتصال الجنسي بينهما لأول مرة. وفي ليلة الدخلة ، ستكون العروس جاهزة في غرفة تنتظر دخول العريس الغرفة ذات العادات والاحتفالات الخاصة وممارسة الجنس بينهما ليلة الزفاف.

ما هي ليلة الدخلة ؟

ليلة الدخلة هي مصطلح يستخدم لوصف الليلة الأولى بعد الزواج (خاصة إذا كان العروس والعريس ينامان معًا في تلك الليلة) أو التجربة الأولى للجماع. الكثير من الألم عند  دخول القضيب إلى المهبل (الإيلاج ) وهنا ينتعرف على المزيد عن ليلة الدخلة وعاداتها.

اقرأ أيضًا : استرجاع البكارة : 10 طرق لإسترجاع البكارة بطرق طبيعية

أحداث ليلية الدخلة للرجال والنساء

أحداث ليلة الدخلة
أحداث ليلة الدخلة

كما ذكرنا سابقًا ، فإن ليلة الزفاف ستصاحبها الجماع وتمزق غشاء البكارة عند المرأة. يمكن اعتبار هذه الليلة ليلة سعيدة ومباركة لا يتم فيها فقط التواصل الجسدي ولكن أيضًا الروحي والنقي بين الأزواج ، بحيث يستمر تكوين الأسرة والإنجاب في قوتها. في هذه الليلة الميمونة ، يجب على الرجل اتخاذ الإجراءات والمرأة يجب أن تتم ، وكلاهما ملزمان بهذه الأعمال ليلة الدخلة حتى يقضيا ليلة حالمة لا تُنسى لبعضهما البعض.

قبل ليلة الدخلة ، يجب على الرجل والمرأة تنحية الإحراج أو الوقاحة جانبًا ، وأن يكونا مرتاحين معًا لتجربة علاقة رومانسية. ويجب أن يعرف الأزواج عادات كل عائلة مسبقًا وأن يخططوا ليلة الدخلة وفقًا لذلك (خاصة للعائلات التقليدية). كما يجب أيضًا على الرجال والنساء فهم بعضهم البعض والتصرف وفقًا لرغباتهم وفقًا للظروف.

القلق والإثارة والخوف والعصبية والتهديدات والضغط والإكراه لأي زوجين وخاصة النساء لها تأثير سلبي على ليلة الزفاف.

إذا استطعت أن تهدأ وتكون حميميًا مع بعضكما البعض ، فستتمتع بتجربة جنسية رائعة إما في تلك الليلة أو في الليالي القادمة. من ناحية أخرى ، حتى لو  مارست الجنس  في الليلة الأولى من حفل زفافك ، فلن تحصل على المتعة التي قصدتها. لبقية حياتك ، لديك الوقت لتغيير تقنياتك.

هاندسوم اب

أنواع الآلام في ليلة الدخلة

لدينا نوعان شائعان من الألم الذي تشعر به جميع النساء العزيزات عند ممارسة الجنس لأول مرة ، وهما:

1) ألم ناتج عن تمزق غشاء بكارة الفتاة

هذا الألم ، كما ذكرنا سابقًا ، ناتج عن جرح سطحي داخل المهبل ، وعادة ما يكون أكثر إيلامًا من الجروح الأخرى ، وللتحكم في الألم أو تخفيفه ، من الأفضل أن تتم المداعبة لفترة طويلة. بالقرب من النشوة الجنسية: يؤدي الوصول إلى النشوة الجنسية إلى رفع عتبة تحمل الألم ويسبب أن يكون الألم إما منخفضًا جدًا أو محتملًا جدًا.

2) ألم ناتج عن إيلاج القضيب

هذا الألم بالتحديد ناتج عن تمدد جدار المهبل ، فعند نفخ بالون لأول مرة ، تستخدمين المزيد من القوة لتتمكني من فتح جدران البالون ، وهو بالضبط ما يحدث في المهبل لأن المهبل أيضًا من المفترض أن يتم فتحه لأول مرة ، لذلك ستشعر زوجتك بألم شديد. للسيطرة على هذا الألم ، يجب أن يكون لديك مداعبة طويلة لتليين المهبل وزيادة عتبة الألم ، لذلك يمكن استخدام الكريم.

نصائح للمارسة الجنسية بشكل أفضل

نصائح لممارسة الجنس بشكل افضل
نصائح لممارسة الجنس بشكل افضل

بشكل عام ، من أجل الجماع بشكل أفضل وألم أقل في التجربة الجنسية الأولى ، يجب إيلاء اهتمام خاص للنقاط التالية:

  • مغازلة طويلة حتى بلوغ النشوة الجنسية
  • استخدم كريم
  • يجب أن يكون زوجك مستعدًا عقليًا قبل العلاقة الحميمة.
  • تجنب الاتصال الوثيق إذا كنت تعاني من ألم شديد.

عادة ما يكون لتمزق غشاء البكارة نزيف طفيف. وهذا يعتمد أيضًا على جسم المرأة وعمر الفتاة. وفي بعض الحالات ، لا يتمزق غشاء البكارة بشكل وثيق. تصل إلى 33 يومًا بعد حدوث نزيف طفيف وشيك. طبيعي ولا ينبغي أن تقلق.

استرخوا وتخلصوا من الضغط في ليلة الدخلة

تحتاج أولاً إلى التخلص من الضغط. كلاكما يمر بيوم صعب وعليك أن تعتاد على حقيقة أنكما معًا في الليل وتريدان العيش معًا من الآن فصاعدًا. اخلعي فستان الزفاف وارتدي الفستان الذي تشعرين به بالراحة واذهبي إلى غرفة نومك و تحدثا عما حدث لكما أو أخبرو بعضكم البعض بأشياء شيقة حدثت ستبقى في أذهانكم أكثر من ذي قبل. يمكنكم أيضًا تحضير هدية زفاف صغيرة في ليلة الزفاف ، وتقديمها لبعضكم البعض.

في ليلة الدخلة الاسراع ممنوع !

أكبر خطأ يمكن أن يرتكبه الفتيات والفتيان الليلة هو الاندفاع…. لم يذكر في أي كتاب أنه يجب إزالة حجاب البكارة في الليلة الأولى من الزفاف ، لذلك أؤكد لكم أيها الأعزاء صراحة أنه إذا لم تكن مستعدًا عقليًا وجسديًا بما يكفي في الليلة الأولى من الزفاف ، فافعلوا ذلك. لا تزيل العذرية إطلاقا ، لكن هذا تأجيل للأيام القليلة القادمة عندما تكون مستعدا تماما.

تمزق غشاء البكارة

إن تمزق غشاء البكارة هو ، في الواقع ، المظهر الخارجي لعملية معقدة للغاية يجب اعتبارها بداية “الأنوثة” ونهاية “العذرية“. فالعروس الجديدة بطبيعتها مترددة وخائفة من العلاقة الحميمة الأولى ، والسبب في العادة ليس ألمًا جسديًا ، وهو بسيط جدًا إذا كان مصحوبًا بهدوء وضبط النفس وصبر الرجل.

في الحقيقة لأن المرأة في هذه المرحلة التي تدخل الحياة الزوجية ترى تغييرًا كبيرًا في نفسها وتفكر في الحياة المستقبلية ومسؤولياتها ومخاطرها وتخاف منها. كل هذه المخاوف سواء كانت المرأة تدرك ذلك أم لا. .، ملفت للنظر وتستحق الاهتمام.

من واجب الزوج أن يدرك وجود هذا الخوف الفطري لدى المرأة وأن يتذكره دائمًا. أفضل فرصة لطمأنة المرأة هي هذه الفترة القصيرة. لا ينبغي فقط عدم إكراه زوجك ، ولكن يجب أن يكون هذا نتيجة مداعبة صبورة ومغازلة صادقة ، ويجب على الرجل أن يجعل العروس تميل تدريجياً وترغب في التصرف ، لا بالتسرع واستخدام القوة ، فقط بإحساسه بالشهوة.

حساسية ليلة الدخلة وجعل ليلة لا تنسى

العذرية عند الفتاة ، له ميزة خاصة لكليهما. إن القيام بذلك بشكل غير لائق أو وحشي على الفتاة يمكن أن يكون له آثار لا يمكن إصلاحها. يجب على العريس أن يفهم الحالة الخاصة لعروسه وألا يجامعها بدون استعداد زوجها.

يجب أن يتحكم الشاب في غريزته الجنسية وإذا لم يكن مستعدًا في زوجته فعليه الانتظار حتى يحين الوقت المناسب ويؤدي الزفاف بلطف وهدوء عندما يكون الوضع مناسبًا. فهم لا يأخذون بعين الاعتبار أسس حياتهم ويدمرونها في الليلة الأولى يجب أن تعلم أن هذه الليلة هي ليلة ملتهبة بالنسبة لمعظم النساء وأن الليلة الأولى هي علاقة جنسية جادة بينك وبين المرأة التي تشعر بقلق وقلق شديد في هذه الليلة.

بعض النقاط المهمة حول ليلة الدخلة

  • يجب أن تعلم أن ذكرى هذه الليلة ستبقى في أذهان النساء لبقية حياتهن ، حتى لو تزوجن لاحقًا.
  • غالبًا ما يكون تمزق غشاء البكارة مصحوبًا بنزيف وهو أمر مهم ومجهد لكلا الطرفين ، وفي المرأة يكون مصحوبًا بألم وحرقان وضعف جسدي.
  • يجب على الرجال محاولة التحدث بجدية مع عائلاتهم قبل ليلة الزفاف لتنحية العادات الزائفة جانبًا.
  • شجع زوجتك على اكتساب الثقة قبل ليلة الزفاف.
  • لا داعي لتمزيق حجاب المرأة في الليلة الأولى ، والأفضل تأجيله إلى ليلة أخرى.
  • حاولي قضاء هذه الليلة في المغازلة والتقبيل وتأجيل الإيلاج ليالي أخرى.

خطوات الإعداد الذهني للعروس في ليلة الدخلة

1) محادثة رومانسية

أول ما يجب على العريس فعله في ليلة الزفاف هو بدء محادثة رومانسية ، فعندما تسمع العروس كلمات وعبارات رومانسية منك ، ستدرك أكثر من أي وقت مضى أنك ولي أمرها ولن تشعر بالوحدة.

2) نقل حرارة الحب بالتقبيل

حاول دائمًا تقبيل زوجتك وحبها لبضع دقائق قبل الجماع الجسدي ، فهذا سيجعل حرارة حبك تنتقل بسهولة إلى الطرف الآخر ويوفر الظروف لمواصلة العمل.

3) المداعبة لها باستمرار

النساء مخلوقات حساسة وهشة ، فكم من الأفضل مداعبة هذا المخلوق الحساس والضعيف. المداعبة للمرأة تغرس شعورًا لا يوصف بالأمن والسلام وتجعلك حبه الوحيد.

ملاحظات ختامية في ليلة الدخلة

لا تتصرف حتى تشعر أنك مستعد تمامًا لشيء ما. تأكد من أن زوجتك مرتاحة في جميع الأوقات يجب أن يولي الرجال مزيدًا من الاهتمام لأن هذا عمل أكثر قلقًا بالنسبة للنساء لأول مرةلا تخف من غشاء البكارة ، فإذا قمت بالإيلاج بالشكل الصحيح سيفتح غشاء البكارة بدون ألم أو نزيف.

أسئلة مكررة

  • هل ليلة الدخلة في الزواج مؤلمة؟

وجع الليلة الأولى للزواج ناتج عن الجماع ، لكن جزء كبير من هذا الألم ناتج عن التوتر والخوف من أنه إذا تم السيطرة على هذه الحالات ، ستشعر بتحسن كبير.

  • هل يجب أن يتم النكاح في أول ليلة من الزواج؟

هذا يعتمد كليًا عليك وعلى زوجتك. إذا كنت لا ترغب في ذلك ، قم بتأجيلها إلى ليلة أخرى.

  • ما الذي يمكننا فعله لتقليل الألم؟

المغازلة الكاملة واستخدام الكريم والليدوكائين فعال في تقليل الألم.

  • هل هناك آثار جانبية لاستخدام بخاخ مخدر مثل الليدوكائين لتقليل الألم عند الدخول؟

لم يثبت بالفعل ضرر هذه البخاخات. لكن بشكل عام ، بما أن هذه المواد تسبب تنميل القضيب ، لا يشعر الناس بالمتعة بعد ممارسة الجنس ، لذلك من الأفضل استخدام طرق مثل المغازلة والمداعبة المناسبة لتقليل الألم.