صحة الرجل

نشوة المرأة وأفضل الطرق لتصل المرأة لقمة النشوة

نشوة المرأة
نشوة المرأة

توجد اختلافات كبيرة بين تجربة نشوة المرأة والرجل، حيث يحقق الذكور النشوة بشكل عام أسهل من الإناث، ويرجع ذلك جزئيًا إلى علم التشريح، حيث حوالي ثلث النساء يحصلن بانتظام على هزات الجماع أثناء الجماع وحده وتحتاج معظم النساء أيضًا إلى تحفيز مباشر للبظر، بينما لا يعاني معظم الرجال من مشاكل في الوصول إلى النشوة الجنسية لأن النشوة الجنسية والقذف مدمجان بيولوجيًا في دورة الاستجابة الجنسية للذكور، في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على نشوة المرأة وأفضل الطرق للوصول الى القمة.

تعريف النشوة الجنسية:

النشوة الجنسية هي عبارة عن مجموعة من الاحاسيس الجسدية والعاطفية الناتجة عن سلسلة من التقلصات المنتظمة التي تحدث للعضلات الموجودة في اسفل الحوض والقضيب والمهبل وأحيانًا الرحم أيضًا، وعادة ما يتبع هزة الجماع زيادة في تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يخلق شعورًا بالإثارة والمتعة الجنسية لدى الطرفين.

نشوة المرأة وأفضل الطرق لتصل المرأة لقمة النشوة:

في حين أن النساء قد لا يكون لديهن هزات الجماع بسهولة مثل الرجال، إلا أن هزات الجماع يمكن أن تكون قوية ومرضية لكلا الجنسين فيما يلي أفضل الطرق لتصل المرأة لقمة النشوة الجنسية:

تواصل الاجسام:

إن الطريقة الأفضل للوصول الى نشوة المرأة هي التعرف على الجسم الخاص بك، فالعديد من النساء لا يصلن إلى ذروتهن لأنهن لم يتعلمن أبدًا ما الذي يثيرهن جنسيًا، فبعد التعرف على المناطق التي تثير المرأة يجب أن تنتبه إلى نوع اللمس الذي يمنح متعة أكثر وبعدها يجب أن تظهري لشريكك ما يعجبك وما لا يعجبك، كما أن هنالك حوالي 35 في المائة فقط من النساء يصلن إلى هزة الجماع الأنثوية من خلال الاتصال الجنسي المهبلي وحده.

اقرأ أيضا :  6 أطعمة لتعزيز هرمون التستوستيرون

تقدير الجسم وعدم النظر الى عيوبه:

العديد من الناس لا يحبون أجسادهم أو يفكروا في مظهر الجسد أثناء ممارسة الجنس ولكن الأفضل من ذلك هو الاستمتاع لكي تحصل نشوة المرأة وتصل الى أعلى درجاتها.

اللعب في الألعاب الجنسية:

يمكن استخدام الألعاب الجنسية للمساعدة في الوصول الى نشوة المرأة، ومن هذه الألعاب الهزازات حيث تعتبر من الألعاب الممتعة والمفيدة في هذه الحالة، وهذه الألعاب مفيدة جداً في وضع النساء الاتي تقدمن في العمر وذلك لأنهن مع تقدمهن في العمر بحاجة إلى ألعاب جنسية أكثر، حيث يقول روبيرج: “كلما تقدمت في العمر، تفقد الإحساس مع انخفاض مستويات الهرمونات لديك ويمكن أن تساعد الألعاب في ذلك وتزيد من نشوة المرأة الجنسية”.

ممارسة بعض التمارين الرياضية مثل تمرين عضلات المهبل كيجل حيث يساعد تمرين العضلات المحيطة بالمهبل والضغط عليها أو انقباضها على ضخ الدم إلى قاع الحوض وزيادة الإثارة، كما ويمكن للنساء القادرات على الانقباض والاسترخاء في عضلات العصعص من زيادة متعة الشريك الذكر والمساعدة في وصوله إلى النشوة الجنسية، كما ويمكن للرجال أيضًا ممارسة بعض التمارين لزيادة شدة هزات الجماع والحصول على انتصاب أفضل.

ZIT AL ALAK

محاولة تجربة مواقف مختلفة وجديدة حيث أنه في بعض الأحيان، يؤدي مجرد كسر روتينك المعتاد إلى زيادة سعادتك ويؤدي إلى هزات الجماع بشكل أفضل.

مشاهدة فيلم مثير:

حيث يمكن للمشاهد المثيرة أو التخيلات الرومانسية أن تجعلك أنت وشريكك في حالة مزاجية جيدة ومستعدة لممارسة الجنس مما يجعل الجنس أكثر متعة، وقد يحتاج الرجال إلى مزيد من التحفيز البصري مثل مشهد الجنس في فيلم، ومن أفضل الوسائل التي تساعد في ذلك الأفلام الرومانسية أو القصص المثيرة مما يؤدي الى حصولكما على هزات جماع أفضل.

تعليق الرأس حيث تجد العديد من النساء أنهن إذا علقن رؤوسهن على جانب السرير حتى يندفع الدم إلى المخ فإن ذلك يزيد من الإثارة ويؤدي إلى هزة الجماع الأنثوية بشكل أفضل.

اقرأ أيضا :  جيست بوست Guest Post مجاني في موقعنا الطبي 2022

فوائد نشوة المرأة الجنسية:

إن فوائد النشوة الجنسية الذكرية واضحة حيث يجب على الرجال القذف لإيداع الحيوانات المنوية في المهبل، مما قد يؤدي إلى الحمل وبالتالي، فإن النشوة الجنسية الذكورية تخدم غرضًا محدداً، أما الغرض من النشوة الجنسية للإناث فهي أقل وضوحًا، لذا اقترح الباحثون العديد من الفوائد المحتملة لكن القليل منها تم اختباره بدقة.

وتشير بعض الدراسات إلى أن النشوة الجنسية للإناث قد لا يكون لها أي فائدة واضحة وأنها قد تكون من الهرمونات المرتبطة بهزة الجماع وهي ضرورية للإباضة لدى المرأة، ومن الممكن أن تخدم النشوة الجنسية أغراضًا مهمة كأن تشجع المتعة التي تحدث لدى الإناث على ممارسة الجنس وقد يؤدي هذا أيضًا إلى تعزيز الترابط مع الشريك الجنسي، والذي له فوائد كبيرة.

حتى الان لم يحدد العلماء أي فوائد تطورية ل نشوة المرأة ولكن لم يختلف أحد على أن هزات الجماع ممتعة مما قد يحسن الجنس والمزاج ويخفف من التوتر ويعزز المناعة والعلاقات بشكل أفضل، كما وتشير بعض الدراسات إلى أن هزات الجماع قد تزيد من الخصوبة لدى المرأة.

ماذا يحدث خلال هزة الجماع؟

في أثناء الإثارة والتحفيز يزداد تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية مما يجعلها أكثر حساسية ومع زيادة الاستثارة قد يرتفع أيضًا معدل ضربات قلب الشخص وضغط الدم ومعدل التنفس ومع اقتراب النشوة الجنسية قد ترتعش العضلات أو تتشنج، كما وتعاني العديد من النساء من تشنجات عضلية إيقاعية في المهبل أثناء هزة الجماع، ولقد اقترح العديد من الباحثين أن الاستجابة الجنسية تتبع مراحل محددة على الرغم من اختلاف نظرياتهم حول هذه المراحل.

بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة حول نشوة المرأة الجنسية:

لدى بعض الناس العديد من المفاهيم الخاطئة حول نشوة المرأة الجنسية ومن ضمنها ما يلي:

  • تعاني النساء اللواتي لا يستطعن ​​بلوغ النشوة الجنسية من مشاكل نفسية: من الممكن ان تؤثر المشاكل النفسية من الوصول الى هزة الجماع ولكن يعاني العديد من الناس الاصحاء من هذه المشكلة أيضاً.
  • تسبب المشاكل الصحية بعض المعيقات التي تعيق الاستجابة والاستمتاع بالجنس وهذا غير صحيح.
  • يسبب عدم الترطيب قلة النشوة الجنسية ولكن الهرمونات التي يفرزها الجسم هو من يقوم بهذه المهمة.
  • وفي حال المرأة التي تعاني من التهاب الفرج وتستخدم بعض الادوية لعلاج هذه الحالة يقال أن هذه الادوية تزيد من النشوة الجنسية لدى المرأة وهذا خاطئ.
  • في حالات هزات الجماع الناتجة عن الإيلاج هي شائعة أو أكثر أشكال التعبير الجنسي صحة ولكن هذا الاعتبار لا يوجد دليل قاطع عليه.
  • يقول الخبراء في هذا المجال بأن النساء أيحصلن على النشوة الجنسية من الجماع بين الشريكين ولكن هناك العديد من النساء تحدث لديهن هزة الجماع من اثاره البظر فقط، كما أن العديد من النساء يحصلن على هزة الجماع المهبلية بدون أي تحفيز فقط من مشاهدة المشاهد المثيرة والساخنة.
اقرأ أيضا :  الفياجرا النسائية موجودة في هذه الأطعمة الطبيعية

هكذا نكون قد تحدثنا عن نشوة المرأة ما تعريفها وماهي أفضل الطرق للوصول الى نشوة المرأة وفوائدها على صحة المرأة والرجل وبعض الأخطاء او الاعتقادات الشائعة عن نشوة المرأة أو هزة الجماع الجنسية لدى المرأة، وسوف نتحدث في المقالات القادمة عن العديد من المواضيع الهامة والتي من الضروري معرفتها فهمها جيداً.