صحة الرجل

6 مشروبات للسعادة الزوجية ستنمحك قوة جنسية كالحصان

مشروبات السعادة الزوجية ستنمحك قوة جنسية كالحصان
مشروبات السعادة الزوجية ستنمحك قوة جنسية كالحصان

هناك الكثير من مشروبات السعادة الزوجية النافعة التي ثبت فاعليتها في إعطاء المزيد من القوة الجنسية عن طريق تنشيط الحالة الزوجية للزوجين معا أو لأحد الزوجين ممن يعانون من ضعف جنسي ، وهناك مشروبات نسائية تفيد النساء بدرجة كبيرة مثل الحلبة واليانسون وأخرى تفيد الجنسين على حد سواء مثل شراب التوت .. والشمر .. والقرفة والزنجبيل وفيما يلي إيجاز لأهم تلك  المشروبات.

مشروب التوت

عصير التوت للجنس
عصير التوت للجنس

يعد التوت من الفواكه الشعبية الرخيصة وهو في متناول الجميع و استثماره ذات قيمة غذائية كبرى ولها تأثير هرموني ذكري.  لذلك يمكن تناوله في حالات الضعف الجنسي للرجال ولزيادة الشهوة الجنسية لهم.
  وأثبت التحليل الطبي احتواء عصير التوت على العديد من الأملاح المعدنية والفيتامينات والبروتين والدهنيات ومواد سكرية وحامض الليمون والكلور والكبريت والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والماغنسيوم والكالسيوم والحديد والنحاس ، وبذلك يكون مصدرا ممتازة للأملاح المعدنية اللازمة لحيوية الجسم ونشاطه ،بالاضافة إلى احتوائه على فيتامينات أ،ب،ج وتبلغ القيمة الحرارية لكل 100 جرام من التوت حوالي 70 سعرة ، وإقامة تناول الأطعمة مفيدة جدا  للحيوية الجنسية وله تأثير فعال في خفض درجة الحرارة الجسم ، كما أنه وزن الشعور بحالات العطش.  وأثبتت آخر الأبحاث فاعلية جذور التوت واحتوائه على هرمونات لها تأثير هرموني ذكرى بفيد حالات الضعف الجنسي لدى الذكور ، كما ثبت أيضًا فاعلية التوت في خفض نسبة السكر في الدم والبول.

مشروب السحلب

مشروب السحلب للجنس
مشروب السحلب للجنس

تكمن أهمية مشروبات السحلب في قيمته الغذائية العالية ، حيث تحت درناته الجافة على ۲۵ ٪ من المواد النشوية التي توجد على هيئة دکسترین وله عدة أسماء في المراجع الشعبية القديمة  مثل خصى الكلب ، بوزيدان مغربي ، خصى الثعلب ، عجمه بهج ، لعبه مره ، عرق انطراب ، قاتل اخيه ، سطوريون ، أرخيس.  . 
وتوصف جذور السحلب بأنها مغذية ومقوية جنسيا ومحرضة للشهوة ، وعند تحضير شراب السحلب يمكن إضافة اللبن بدلا من الماء لزيادة قيمته وهو من المشروبات المحببة لأنه لذيذ الطعم ويكثر تقديمه شتاء.
و يحتوي السحلب على حوالي 50 ٪ مادة  غروية ومواد هلامية وبروتينية وحوالی ۳۰ ٪ نشا ، ۱۳ ٪ دكسترين ، ۱ ٪ سكروز واكسل جير وزيت طيار وأملاح معدنية ومواد أخرى لها فوائد غذائية ممتازة وخاصة إذا مزج مشروب السحلب باللبن وعسل النحل وأضيفت إليه المكسرات حيث تزداد قيمته الغذائية إلى أقصی۔  حد ممكن.
  وتأثيره العلاجي لمن يعانون من ضعف جنسی كونه مقويا ومنشطا للجسم.

اقرأ أيضا :  تعاطي المخدرات والكحول: تأثيرها على الصحة والعلاقات والأداء

مشروب القرفة

مشروب القرفة للجنس
مشروب القرفة للجنس

القرفة من التوابل بعيد شجرة  دائمة الخضرة قشورها عطرية لاحتوائها على زيت عطري طيار منبه ، ويتكون هذا الزيت من الدهيد القرفة والايوجينول والصنوبرين ، وتستخدم قشور القرفة في عمل شراب القرفة المنشط للدورة الدموية والقوة الجنسية ، وغالبا في ليالي الشتاء الباردة ، كمشروب يزيد من الشعور بالدفء والقوة والحيوية الجنسية.
وجاءت القرفة ست مرات في البردية الفرعونية «هيرست» ، كما وردت القرفة بالزنجبيل في الوصفات الطبية العربية القديمة ككقو جنسي.
و أثبت تحليل القرفة احتواؤها على مادة التانين القابضة، وكذلك على 20٪ زيت طيار له رائحة مميزة ، وعلى نسبة من مركب الدهيد القرفة ، وكذلك مركب اليوجينول ، وعلى كمية ضئيلة من المواد النشوية والغروية والسكرية. 

الحلبة

مشروب القرفة للجنس
مشروب القرفة للجنس

ثبت علميا احتواء بذور الحلبة على مواد منشطة للرغبة الجنسية مثل مادة الترابمثيلامين ، وقد وجد أن المادة مفعول الهرمونات الجنسية ، وعند شرب الحلبة بغرض زيادة الرغبة الجنسية لابد أن يكون ذلك يومي ويفضل أن تحلى بعسل نحل بدلا من السكر الأبيض مع إضافة قليل  من عصير الليمون.
وينتشر بين النساء في بعض الدول التي تتناول مشروب الحلبة يزيد من استجابة المرأة للجنس وجاذبيتها لزوجها ، وهذا الاعتقاد صحيح إلى درجة كبيرة ، وثبت أن للحلبة تأثيرا على تقوية غدد الثديين والمساعدة على إدرار اللبن ، كما ثبت أن للحلبة  النابتة قيمة غذائية كبرى لاحتوائها على مجموعة كبيرة من الفيتامينات ، وثبت أيضًا احتواء الحلبة على مواد هلامية ومواد دهنية تبلغ حوالي ۷.۳۹ ٪ ونشا حوالى ۶۰.۷۲ ٪ وعلى زيت طيار كثير الشبه بزيت الزيتون ، وقامت بعض المعامل الفرنسية باستخراج خلاصات الحلبة وتعبئتها في زجاجات  ، يمكنهم عدم الإفراط في تناول الحلبة حيث ثبت أن الإفراط في تناولها يؤدي إلى تغيير رائحة العرق ويحدث رائحة غير مرغوب فيها. 

اقرأ أيضا :  7 أمور يجب القيام بها بعد ممارسة الجنس

إقرا أيضا : نصائح للتغلب على الخجل أثناء ممارسة الجنس

شراب الزنجبيل

مشروب الزنجبيل للجنس
مشروب الزنجبيل للجنس

غالبا ما يخلط شراب الزنجبيل مع القرفة أو يشرب بمفرده شتاء ويتمتع بشعبية هائلة كمقو جنسی طبیعی ، وقال عنه أطباء العرب القدامى أنه يهيج الباه جدا.
  ويحتوي مسحوق الزنجبيل على زيت طيار رائحنه عطرية نفاذة  بنسبة 3٪ ، أما طعمه الحريف في العودة إلى احتفاله على زيت الجنجرول وهي المادة الفعالة في المشروب ولها رائحة نفاذة لأنها إلى احتوائه على مقادير مختلفة من المواد النشوية والراتنجية والكبريت. 

شراب العرقسوس

مشروب العرقسوس للجنس
مشروب العرقسوس للجنس

شراب العرقسوس ثبت أن شراب العرقسوس يفيد في تحسين العمل الجنسي وذلك لاحتواء جذور العرقسوس على هرمونات جنسية منشطة ، لذلك فإن شرب كوب أو كوبين يوميًا يمكن أن يقوم بالفعل بتحسين العمل الجنسي عند الرجال مع مراعاة أنه لا يناسب بارتفاع ضغط الدم.  ويحتوى العرقسوس على مقادير لا بأس بها من سكر العنب (الجلوكوز) وسكر القصب (سکروزه وبعض المواد البروتينية والنشا  والجليكوسيدات وبعض الخلاصات والمواد الصمغية الراتنجية). 

ZIT AL ALAK

إقرأ أيضا : من أجل علاقة سعيدة، إليك العدد المثالي لممارسة الجنس
وثبت من تحليل العرقس احتسابه على مواد سكرية تصل إلى ٪ ۱۹ ومواد نشوية حوالي 4٪ واسبارجية حوالي 4٪ ، بينما تصل نسبة الماء في العرقسوس غني جدًا بأملاح الكالسيوم والبوتاسيوم التي تعادل حموضة الدم ومادة الجليسيرتنيك وهى عبارة عن المادة الحلوة التي تفوق بحلاوتها السكر العادي.  والجوهر الفعال في العرقسوس هو عبارة عن مرکب حلو الطعم هو محل بوتاسيومی كالسيومى لاذع الطعم قليلا. 
وثبت أن المادة الفعالة في العرقسوس تحتوي على مضادات حيوية لها القدرة على قتل الميكروبات والجراثيم.
وأثبتت الأبحاث الطبية الأخيرة أن العرقسوس يحتوي على الكثير من المواد الفعالة ذات التأثير على علاج العديد من الأمراض  العرقسوس.

اقرأ أيضا :  نشوة المرأة وأفضل الطرق لتصل المرأة لقمة النشوة